قامت مؤسسة مصر الخير بالترشح لجائزة المستثمر العربي والتي تقدم من خلال منتدى المستثمر العربي العالمي المنعقد في مقر اليونسكو بالعاصمة الفرنسية باريس يومي 17 و18 من سبتمبر الجاري.

وتضم فئات الجائزة كل من: الإبداع، تأثير الاستثمار، التطبيقات الخضراء، المسؤولية المجتمعية، الحوكمة، والتوازن بين الجنسين، حيث تترشح “مصر الخير” لكل فئات الجائزة، إلى جانب أنها المرشح الوحيد من المؤسسات الخيرية المصرية والعربية.

وتعد “جائزة المستثمر العربي” مبادرة ذات رؤية واضحة وهي تعزيز الجهود المتميزة الداعمة للإستدامة والإبتكار على مستوى الشركات والأفراد لرفع مستوى التنافسية العربية إلى العالمية، وتسعى الجائزة أن تكون الرائدة لتحفيز الإستثمار المستدام بالوطن العربي.

ويشرف على الجائزة نخبة من العلماء، المفكرين، المثقفين، الباحثين والإقتصاديين المهتمين بالشأن العام والإصلاح المجتمعي، كما تعمل وفق إجراءات تنظيمية تحدد هويتها ووظائفها وآليات عملها.

 الجدير بالذكر أن جائزة المستثمر العربي أطلقها رئيس مجلة المستثمر العربي نظيم محمد الصباح، ويترأسها العالم المصري الدكتور فاروق الباز إلى جانب كونه رئيسًا لمنتدى المستثمر العربي العالمي.

وتضم لجنة تحكيم جائزة المستثمر العربي عدداً من الشخصيات الأكاديمية المرموقة من جامعة ولونغونغ في دبي. وقد قامت هذه اللجنة بدراسة وتقييم نحو 180 طلب مشاركة من جميع أنحاء الوطن العربي واختيار المرشحيين النهائيين حسب معايير محددة لكل فئة من الفئات الستة.


موقع مصر الخير غير مسؤل عن محتوى التعليقات

حمّل الآن تطبيق مؤسسة مصر الخير للهواتف الذكية