تشكر مؤسسة مصر الخير مدرسة Cairo English School على تعاونها معها في العديد من الأنشطة والبرامج التنموية. وذلك حيث أن المؤسسة تعتبر أن تنمية العطاء والمشاركة المجتمعية تبدأ منذ الصغر، وتؤمن بأن قيم العطاء والبذل يجب أن تبدأ مع أبنائنا كجزء من تعليمهم وتربيتهم الأساسية حتى يكونوا أشخاص إيجابيين مؤثرين ملتزمين بالقيم والأخلاق ويعملون على نشرها في المجتمع.

وتعد مدرسة Cairo English School من أهم شركاؤنا في العمل على برامج ومشروعات المؤسسة، وتعتبر المدرسة أن تعليم وزرع القيم الإنسانية في أبناء المدرسة جزء أساسي من واجباتها، وحثهم على فعل الخير والمشاركة في تنمية المجتمع.

وكان من ضمن أهم إنجازات طلاب مدرسة Cairo English School مع مؤسسة مصر الخير:

في عام 2015-2016.. شارك طلاب المدرسة في برنامج الغارمين بفك كرب 15 أم غارمة، وشاركوا في التبرع بـ 400 كرتونة من كراتين رمضان حتى تصل لأهالينا بمحافظة الأقصر.

وخلال العام الدراسي الحالي 2016-2017.. شارك طلاب المدرسة في التبرع والتكفّل بمصاريف سنة دراسية كاملة لتعليم 31 طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة. وقاموا كذلك بالمشاركة في حملة وصلات المياه بالتبرع لإدخال وصلات مياه نظيفة بـ 22 منزل بمحافظة الأقصر.

وفي حملة رمضان لهذا العام (حملة إفطار خمسة مليون صائم).. شاركت المدرسة بالتبرع بعدد 1317 كرتونة من كراتين مؤسسة مصر الخير ليتم توزيعها في محافظة قنا على الحالات الأكثر استحقاقاً.

و لا يزال هناك العديد من المشروعات والبرامج المشتركة بين مؤسسة مصر الخير ومدرسة Cairo English School كشريك أساسي من شركائنا في التنمية.


موقع مصر الخير غير مسؤل عن محتوى التعليقات

إشتراك في النشرة الإخبارية