تلعب التكنولوجيا دورًا كبيرًا فى جميع مجالات الحياة حاليًا لا سيما العمل التطوعى والخيرى حيث تكون رافدًا مهمًا للوصول للمواطنين والتواصل معهم.

“صدى البلد” ألقت الضوء على مؤسسة مصر الخير باعتبارها من اكبر الجهات التى تستخدم اليات التكنولوجيا الحديثة فى عملها فلديها إدارة وسائل الإعلام الإلكتروني، دورها الاساسى هو القيام بإدارة حملات مؤسسة مصر الخير على مواقع الإنترنت وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، وتويتر، وإنستجرام وغيرها)

وطبقا لمعلومات مدققة من مصر الخير فان ادارة الاعلام الالكترونى بالمؤسسة تقوم بشكل دوري بمتابعة الحملات الخيرية الأساسية مثل حملة رمضان وحملة صك الأضحية وغيرها.. كما تقوم أيضًا بتفعيل حملات أخرى خاصة وموجهة فقط لمتابعي مؤسسة مصر الخير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتم التواصل مع متابعي المؤسسة وتطوير الوسائل الإعلامية عن طريق الصور ومقاطع الفيديو التي تساهم في فهم المؤسسة والتعرف أكثر على مشروعاتها وأنشطتها، وتقوم أيضًا بالعمل على توجيه الموضوعات المنشورة لفئات بعينها، والعمل على متابعة تفاعل المتابعين وأسئلتهم واستفساراتهم.

من جهة أخرى فيعتبر موقع مؤسسة مصر الخير الإلكتروني هو أحد طرق التبرع الأساسية للمؤسسة، وتستقبل عليه التبرعات عن طريق البطاقات الائتمانية (فيزا وماستر كارد)، ويتم توفير طلب خدمة التحصيل من المنزل لمن يريد التبرع نقدًا.


موقع مصر الخير غير مسؤل عن محتوى التعليقات

إشتراك في النشرة الإخبارية