تدشن مؤسسة “مصر الخير”، حملة “قد الشتاء”، بداية من الثلاثاء 15 نوفمبر، والتي تستمر حتى نهاية منتصف شهر يناير 2107، في جميع محافظات الجمهورية من خلال المكاتب التنفيذية لمؤسسة مصر الخير والموجودة في عدد 11 محافظة وهم القاهرة، الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا، والأقصر، وأسوان، ومطروح، وشمال سيناء”.
وصرح المهندس بهاء الوسيمي، رئيس قطاع التكافل الاجتماعي بمؤسسة “مصر الخير”، أن الحملة تستهدف الوصول لمليون ونصف مستحق من الأسر الأكثر احتياجا لحمايتهم من برد الشتاء من خلال توزيع البطاطين والكرتونة الغذائية للمسنين بالإضافة إلى ترميم أسقف وجدران المنازل .
وأضاف الوسيمي، أن مؤسسة مصر الخير تسعي من خلال حملة “قد الشتاء” لتوفير سقف ملائم و ترميم جدران العديد من المنازل لحماية الأسر من برد الشتاء القارص أو انهيار المنازل علي الأسر المقيمة بها نتيجة للرياح والأمطار الناتجة عن الكوارث الطبيعية .
وعن محتويات الكرتونة الغذائية، قال الوسيمي، إن الكرتونة تزن 11 كيلو جراماً، ويوجد بها عدد 8 سلع غذائية ، وتشمل سلع (أرز،مكرونة،فاصوليا،عدس أصفر،سكر،فول،صلصلة وسمن نباتي ).
وأشار رئيس قطاع التكافل الاجتماعي بالمؤسسة، إلى أن حملة ” قد الشتاء” تأتي ضمن عمل إدارة المساعدات المباشرة من قطاع التكافل الاجتماعي.
يذكر أن مؤسسة “مصر الخير” تدشن حملات الشتاء سنوياً، من خلال توفير مجموعة متكاملة من الخدمات الأساسية من مأكل وملبس ومسكن آمن.


موقع مصر الخير غير مسؤل عن محتوى التعليقات

إشتراك في النشرة الإخبارية
أبدي إعجابك على الفيسبوك
-->